المدة الزمنية لألعاب PlayStation Plus Premium التجريبية تختلف من عنوان لآخر!

تقدم خدمة PlayStation Plus Premium للمشتركين ميزة إضافية تسمح لهم بتجربة أحدث الألعاب الصادرة مؤخرًا لفترة زمنية محدودة قبل اتخاذ قرار شرائها من عدمه وذلك عن طريق ميزة Game Trials، رغم ذلك، تشير احدث التقارير لكون الألعاب المتاحة في تلك الخدمة لا تتشارك جميعها نفس المدة الزمنية المتاحة للتجربة، وتختلف من عنوان لآخر بحسب تفضيلات كل ناشر أو مطور.

شارك حساب PS Vortex متابعيه على تويتر معلومات جديدة بخصوص الخدمة المتاحة بالفعل في هونج كونج، وأوضح أن ميزة الألعاب التجريبية أو Game Trials المتوفرة مع اشتراك PlayStation Plus Premium توفر عدد ساعات مختلفة لتجربة كل لعبة.

google 2

معظم التجارب المتاحة في الخدمة، بما في ذلك WWE 2K22 و Uncharted: Legacy of Thieves، تسمح للاعبين بتجربة كل لعبة لمدة ساعتين، على الجانب الآخر، توفر ألعاب Horizon: Forbidden West و Cyberpunk 2077 تجربة مدتها خمس ساعات، ويفترض أن ذلك يرجع إلى المدة الزمنية الطويلة المطلوبة لإنهاء هذه العناوين.

يشار إلى أن ميزة Game Trials تختلف عن النسخ التجريبية Demoes، فعوضًا عن تقديم منطقة أو مهمة محددة من اللعبة، توفر الوصول لمحتوى اللعبة الكامل ولكن لعدد محدود من الساعات.

المدة الزمنية لألعاب PlayStation Plus Premium التجريبية تختلف من عنوان لآخر!

The post المدة الزمنية لألعاب PlayStation Plus Premium التجريبية تختلف من عنوان لآخر! appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/playstation-plus-premium-game-trials-reportedly-vary-in-length/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى