اللعبة المُنتظرة EVE Echoes متاحة الآن كإصدار تجريبي ومحدود على أندرويد

بعد أن كانت متوفّرة كإصدار ألفا مغلق، هاهي اللعبة المُنتظرة EVE Echoes تفتح الإصدار التجريبي لبعض مستخدمي أندرويد.

اللعبة المُنتظرة EVE Echoes متاحة الآن كإصدار تجريبي ومحدود على أندرويد.
اللعبة المُنتظرة EVEEchoes متاحة الآن كإصدار تجريبي ومحدود على أندرويد.

في شهر أغسطس الماضي، علمنا بأن لعبة EVE Echoes قد تم إطلاقها كإصدار تجريبي مُغلق “ألفا” لبعض المناطق المحدودة لمستخدمي أندرويد، ومع نهاية شهر أكتوبر الماضي، علمنا أيضًا بأن EVE Echoes ستدخل مرحلة تجريبية مفتوحة في شهر ديسمبر، وقد حافظت CCP Games بالفعل على كلمتها، لتُعلن اليوم ورسميًا عن فتح الإصدار التجريبي لـ لعبتها هذه لبعض المناطق المحدودة ولمستخدمي أندرويد.

ومع هذا الإصدار، سيتمكّن أولئك الذين سبق تشغيلها في إصدار الألفا من متابعة عمليات حفظ البيانات الخاصة بهم، ولكن بمجرد الانتهاء من الإصدار التجريبي الذي تم إطلاقه حديثًا، سيتم مسح الخوادم، لذا تأكد من وضع ذلك في الاعتبار إذا كنت تخطط للقفز إلى الإصدار التجريبي لمشاهدة جديد اللعبة.

اللعبة المُنتظرة EVE Echoes متاحة الآن كإصدار تجريبي ومحدود على أندرويد.

أما فيما يخص مناطق الدعم، فقد أشارت الشركة، أن المستخدمين في كلٍ من أستراليا والولايات المتحدة وكندا وروسيا وأوروبا وكوريا الجنوبية ونيوزيلندا يجب أن يكونوا قادرين على تحميل الإصدار التجريبي في الوقت الحالي، مع عدم تطرق الشركة لذكر أي معلومات عما إذا كان هناك مناطق أخرى ستنضم إلى القائمة قبل الإصدار الرسمي.

أخيرًا، ليس هناك أي تفاصل متعلقة بموعد إصدار EVE Echoes الرسمي على متجر جوجل بلاي، أو كيف تنوي الشركة تحقيق الأرباح، لذلك، من الأفضل انتظار الإصدار الرسمي لمعرفة هذه التفاصيل المهمة، ومع إطلاق الإصدار التجريبي العام، يمكننا القول بأن الإطلاق الرسمي بات قريبًا.


المصدر:

EVEEchoes

التدوينة اللعبة المُنتظرة EVE Echoes متاحة الآن كإصدار تجريبي ومحدود على أندرويد ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر: عالم التقنية اللعبة المُنتظرة EVE Echoes متاحة الآن كإصدار تجريبي ومحدود على أندرويد

Permanent link to this article: https://www.tariq-aljaser.com/site/%d8%a7%d9%84%d9%84%d8%b9%d8%a8%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%8f%d9%86%d8%aa%d8%b8%d8%b1%d8%a9-eve-echoes-%d9%85%d8%aa%d8%a7%d8%ad%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%a2%d9%86-%d9%83%d8%a5%d8%b5%d8%af%d8%a7%d8%b1/

اترك تعليقاً

لن ينشر بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.