اللاعبون يشتكون من مشاكل بديمو Stranger of Paradise Final Fantasy Origin

يوم أمس قامت سكوير انكس في مؤتمرها في E3 2021 بالكشف عن لعبة Stranger of Paradise Final Fantasy Origin وحينها تم الإعلان عن نسخة ديمو للعبة والذي توفر بعد انتهاء الحدث على جهاز البلايستيشن 5، وسيبقى متاحاً حتى تاريخ 24 من الشهر الحالي.

لكن يبدو بأن اللاعبين واجهوا مشاكل مع هذا الديمو فهم لم يتمكنوا من تحميله بسبب خطأ تقني بحسب المتجر. حيث تظهر لديهم رسالة خطأ تخبرهم بأنه لا يمكن تحميل الديمو بسبب تلف الملفات وبأن عليهم حذفه من بلايستيشن 5 وإعادة تحميله مجدداً. حتى أن بعض الإعلاميين أكدوا بأنه حتى بعد تمكنهم من تحميل الديمو فهو لم يكن صالحاً للاستخدام.

google 2

سكوير انكس ومطور اللعبة سرعان ما استجابوا للاعبين وشكاويهم حيث نشر الحساب الرسمي للعبة عبر تويتر تغريدة تقول بأنهم على علمٍ بمشاكل الديمو ويعملون على إصلاحها حالاً.

نبذة عن لعبة Stranger of Paradise Final Fantasy Origin:

المصممون البارزون في Final Fantasy 7 Remake السيد Tetsuya Nomura و Kazushige Nojima اتحدا مع فريق تطوير Team Ninja من Koei Tecmo Games من خلال هذا العمل، لإبتكار تجربةٍ إبداعية جريئة وجديدة في سلسلة Final Fantasy.

مع ذكريات صراعاتهم المدفونة عميقاً في قلوبهم، سيقوم البطل “Jack ” وحلفائه “Ash ” و “Jed” باقتحام البوابات وصولاً إلى معبدٍ تابع لـ “Chaos”، تملؤهم الرغبة والعزيمة لهزيمة “Chaos”. ولكن ما زالت الشكوك تحوم حولهم، هل سيكونوا حقاً محاربي الضوء Warriors of Light الذين حدثتنا عنهم النبوءات؟ اقتحك عالم اللعبة الخيالي المظلم وقم بالخوض في أشرس المعارك في هذا العالم.

وتعتبر اللعبة الرابعة التي يتم تطويرها في الوقت الحالي من ألعاب سلسلة Final Fantasy، وهي Final Fantasy 16، Final Fantasy Remake Part 2 بجانب الاستمرار بدعم Final Fantasy 14.

The post اللاعبون يشتكون من مشاكل بديمو Stranger of Paradise Final Fantasy Origin appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/stranger-of-paradise-final-fantasy-origin-demo-is-broken/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى