الكشف عن الغلاف الفني للعبة Suicide Squad Kill the Justice

أعلنت شركة Warner Bros. في نهاية الشهر الماضي أنه سيتم استعراض Suicide Squad Kill The Justice League بحدث DC FanDome القادم، وبينما يترقب الجميع الكشف عن أحدث مشاريع استوديو Rocksteady بعد غياب استمر لأكثر من 5 سنوات، شاركنا الاستوديو قبل قليل التصميم الفني الخاص بالعنوان.

كشف استوديو Rocksteady النقاب عن التصميم الفني الرئيسي للعبة Suicide Squad Kill the Justice بالتعاون مع Warner Bros. Games وهي الصورة التي سيتم استخدامها في الترويج للعبة في الفترة القادمة وغالبًا ستكون الغلاف الرسمي للنسخة النهائية.

google 2

تقع أحداث اللعبة في مدينة Metropolis وتمتلك عالم مفتوح وطبعاً نتحكم فيها بشخصيات Harley Quinn, Deadshot, Captain Boomerang و King Shark بمهمة مستحيلة من أجل إنقاذ الأرض والقضاء على فرقة Justice League التي تتكون من أعداء خارقين مثل سوبرمان.

يتم تطوير اللعبة من قبل الاستوديو الذي حقق نجاحات ضخمة مع سلسلة ألعاب Batman Arkham، ويمكن خوض أحداثه بشكل فردي أو مع ما يصل إلى أربعة لاعبين في طور اللعب التعاوني، وينتظر استعراض أسلوب اللعب والمزيد من الشخصيات في حدث DC Fandome الذي سيقام يوم 16 أكتوبر المقبل ويتضمن استعراض عدد من ألعاب الفيديو بينها Suicide Squad Kill The Justice League وكذلك Gotham Knights، بجانب تعاون ما جديد يجمع بين Batman و Fortnite.

يشار إلى أن Suicide Squad Kill the Justice ستصدر في جميع أنحاء العالم في عام 2022 لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PC.

الكشف عن الغلاف الفني للعبة Suicide Squad Kill the Justice

The post الكشف عن الغلاف الفني للعبة Suicide Squad Kill the Justice appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/suicide-squad-kill-the-justice-league-artwork/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى