الإعلان عن مغادرة المدير الإبداعي للعب الجماعي في Halo Infinite

أعلن المدير الإبداعي للعب الجماعي في Halo Infinite مغادرة الاستوديو، حيث شارك توم فرينش الخبر في تغريدة نشرها على حسابه بتويتر بالأمس.

كتب توم:

google 2

 بعد أكثر من 11 ونصف في Halo، خرجت من درع Spartan للمرة الأخيرة اليوم للتوجه إلى مغامرات جديدة.

لقد كان شرفًا كبيرًا أن أكون جزءًا من لعبة أحببتها كثيرًا كلاعب وأعجبت بها كثيرًا كمطور، لا يمكنني أن أكون أكثر فخرا بالوقت الذي قضيته في فريق 343.

يتزامن رحيل فرينش مع وصول الميزات التي طال انتظارها مؤخرًا مثل طور اللعب التعاوني، وبيتا طور Forge، و Mission Replay، وكلها تم تأجيلها في أكثر من مناسبة سابقة.

يأتي هذا الخروج بعد مغادرة مجموعة من كبار مطوري الاستوديو، بما في ذلك بوني روس، التي كانت رئيسة الاستوديو لمدة 15 عامًا.

سبق وتحدث رئيس استوديوهات Xbox عن فريق 343 وقال:

في هذه الأيام مع لعبة مثل Halo Infinite، فإن إصدار اللعبة هو مجرد بداية. يجب أن تكون هناك خطة للمحتوى للحفاظ عليها، ويجب أن تكون هناك خطة لجعل اللاعبين يواصلون لعبها، ونحن قصرنا في خطة الدعم تلك. لكن الأمور اختلفت الآن فلدينا بعض التغييرات في هيكلية إدارة الفريق، ولدينا بعض التغييرات في القيادة ، وعلينا فقط إعادة التركيز على خطة المحتوى المستدامة هذه.

من التغييرات التي يتحدث عنها بوتي كان خبر مغادرة Bonnie Ross مؤسسة ورئيسة استوديو 343 Industries لمنصبها بعد مسيرة 15 عاماً مع إعلان إعادة هيكلة للاستوديو.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://www.saudigamer.com/halo-infinites-multiplayer-director-has-quit-343/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى