google

الإعلان عن مجموعة The Great Ace Attorney Chronicles للأجهزة الرئيسية

سبق وتم الإشارة لتوافر ألعاب The Great Ace Attorney على أجهزة جديدة بفضل مكتب تصنيف المنتجات الترفيهية في تايوان، واليوم، تم الإعلان بشكل رسمي عن The Great Ace Attorney Chronicles لأجهزة PlayStation 4 و Switch و PC عبر متجر Steam.

أكدت Capcom أن اللعبة سيتم إطلاقها رقميًا في 27 يوليو في الغرب مقابل 39.99 دولارًا وهناك نسخة أقراص أيضًا لكل من PlayStation 4 و Switch في اليابان، بالإضافة إلى Switch في الغرب، كذلك ستتوفر مجموعة Turnabout Collection مقابل 59.99 دولارًا أمريكيًا في الغرب والتي تتضمن كلاً من The Great Ace Attorney Chronicles وإصدار Phoenix Wright Ace Attorney Trilogy الذي تم إصداره مسبقًا.

google 2

إليكم نبذة عن المجموعة المعلن عنها:

استعد لاستجواب خصومك والتفكير في طريقك إلى العدالة في The Great Ace Attorney Chronicles، التي تصدر لأول مرة في أمريكا الشمالية وأوروبا في 27 يوليو 2021. تحكي المجموعة قصة أحد أسلاف Phoenix Wright، بطل سلسلة مغامرات Ace Attorney.

في The Great Ace Attorney Chronicles، يتولى اللاعبون دور محامي الدفاع لتعقب الأدلة والمناقشة في المحكمة والتأكد من إصدار حكم عادل. وتضم The Great Ace Attorney Chronicles أصواتًا إنجليزية مسجلة حديثًا، بما في ذلك The Great Ace Attorney Adventures و The Great Ace Attorney 2 Resolve، وكلاهما كان متاحًا في اليابان فقط.

عرض الإعلان عن مجموعة The Great Ace Attorney Chronicles من شركة كابكوم

The post الإعلان عن مجموعة The Great Ace Attorney Chronicles للأجهزة الرئيسية appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/the-great-ace-attorney-chronicles-announced/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى