الآن أصبح بإمكانك تسجيل محادثاتك على تطبيق كلوب هاوس!

تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير للدردشة الصوتية “كلوب هاوس” يحصل على بعض المزايا الجديدة ابتداءً من أكتوبر، ومن ضمن هذه المزايا تأتي ميزة القدرة على تسجيل المحادثات وهي ميزة كانت مطلوبة لفترة من الوقت من مستخدمي التطبيق.

google 2

الآن أصبح بإمكانك تسجيل محادثاتك على تطبيق كلوب هاوس!

تعتبر ميزة تسجيل المحادثات من أكثر المزايا أهمية لمستخدمي تطبيق كلوب هاوس، وتستعد الشركة لإطلاق الميزة الجديدة في التطبيق خلال وقت قريب من هذا الشهر.

هذه الميزة الجديدة سوف تسمح لك بإمكانية تسجيل الغرفة، والقدرة على الاحتفاظ بالتسجيلات في الملف التعريفي / النادي الخاص بك أو حتى تنزيلها على ذاكرة الهاتف. بالطبع هي ميزة رائعة لأنها تساعدك على الاطلاع على المحادثات المهمة في أي وقت لاحق وخاصة مع زملائك وأصدقائك في الجامعة ومثل هذه السيناريوهات.

سوف يطلق تطبيق كلوب هاوس على هذه الميزة اسم “Replays”، ولكن جدير بالذكر أن المستخدمين الوحيدين الذين سيكون لديهم القدرة على الاستفادة من الميزة هم المنشئين أو المشرفين على الغرف فقط. وكذلك هم المسؤولين أيضاً عن إمكانية تفعيل أو تعطيل الميزة. بالإضافة إلى ذلك، هذه الميزة لن تعمل إلا في الغرف العامة فقط.

وضمن المزايا الجديدة الأخرى، سيكتسب تطبيق Clubhouse ميزة حيث يمكن للمستخدمين إنشاء مقاطع صوتية مدتها 30 ثانية في الغرفة ومشاركتها مع بقية أعضاء الغرفة.

الآن أصبح بإمكانك تسجيل محادثاتك على تطبيق كلوب هاوس!

وبناءً على ما ذكره المصدر سوف يتلقى التطبيق إمكانية السماح للمستخدمين بالبحث عن الغرف والأشخاص والنوادي والكثير غير ذلك من خلال استخدام الكلمات الرئيسية أو الأسماء.

بهذا الشكل سوف يسمح التطبيق بالانضمام بسرعة إلى الغرف أو التواصل مع الأشخاص الجدد أو إمكانية البحث عن الملفات التعريفية للأعضاء من خلال كتابة الاسم. وسوف تصل ميزة “الصوت الميكاني” لنظام أندرويد والتي وصلت بالفعل لمستخدمي iOS خلال شهر أغسطس الماضي.

ومن أجل إنشاء مقاطع مدتها 30 ثانية ستحتاج إلى النقر فوق أيقونة المقص وستجد ميزة القدرة على إنشاء مقطع صوتي مدته 30 ثانية، ويمكنك مشاركته مع الأعضاء أو تنزيله على الهاتف للاستخدامات الشخصية.

بالطبع هي ميزة رائعة لأصحاب الغرف لأنها ستساعدهم على الترويج لها من خلال مشاركة جوهر المحادثة وأساسيات مواضيع المناقشات الحصرية. وبكل تأكيد ستساعدهم على جلب المزيد من الجمهور إلى الغرف الخاصة بهم.

The post الآن أصبح بإمكانك تسجيل محادثاتك على تطبيق كلوب هاوس! appeared first on اخبار التطبيقات والتقنية.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://www.arabapps.org/2021/10/%D9%85%D8%AD%D8%A7%D8%AF%D8%AB%D8%A7%D8%AA%D9%83-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%AA%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D9%82-%D9%83%D9%84%D9%88%D8%A8-%D9%87%D8%A7%D9%88%D8%B3/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى