استعراض مطول لأسلوب لعب Elden Ring باللغة العربية – والكشف عن الإصدارات المختلفة

أكد استوديو FromSoftware بالأمس استعراض أسلوب اللعب لعنوان Elden Ring بشكل مطول في وقت لاحق اليوم، وبالفعل وفى فريق التطوير الياباني بوعده وحصلنا على فيديو يستمر لقرابة 20 دقيقة يكشف النقاب عن ميزات اللعبة المختلفة التي ستسنح لنا فرصة تجربتها في فبراير القادم.

بحسب المعلومات التي تم الكشف عنها قبل قليل من قبل شركة Bandai Namco، ستوفر Elden Ring مغامرة ملحمية أكبر وأكثر تنوعا مقارنة بمشاريع FromSoftware السابقة، وتشمل:

google 2
  • عالم افتراضي شاسع: يوفر عالم “Lands Between” المصمم بدقة انغماسًا غير مسبوق في أكبر لعبة من FromSoftware حتى الآن. تختبئ الأسرار في كل ركن من أركان هذا العالم الهائل لتشجيع الاستكشاف لأولئك الذين يجرؤون على الخروج عن المسار المحدد.
  • الأبراج المحصنة: تم دمج الأبراج المحصنة الكبيرة متعددة المستويات في العالم الخارجي، والتي تستحضر روح التصميم التي اشتهر بها فريق التطوير الياباني في مشاريعه السابقة.
  • تنقل بسهولة وسرعة: تنقل مثل الريح عبر The Lands Between على جوادك الطيفي، بل وشارك في القتال أثناء ركوب الخيل.
  • أسلوب القتال: يمكن للاعبين المشاركة في مجموعة متنوعة من خيارات القتال الأساسية أو المتقدمة عبر عدد من أنواع الأسلحة والتخصصات السحرية.
  • اللعب التعاوني: كوّن فريقًا مع الأصدقاء وساعد الآخرين في القضاء على الأعداء الأقوياء من خلال طور اللعب التعاوني عبر الشبكة.

يشار إلى أن Elden Ring تتوفر بدءًا من 25 فبراير 2022 على PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X | S و Xbox One و PC عبر STEAM، بينما يمكنكم التعرف أدناه على النسخ المختلفة المتاحة للحجز المسبق حاليًا.

نسخة المقتنين

نسخة المقتنين الفاخرة

النسخة الرقمية

نسخة يوم الإصدار

The post استعراض مطول لأسلوب لعب Elden Ring باللغة العربية – والكشف عن الإصدارات المختلفة appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/elden-ring-gameplay-20-min/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى