استحواذات سوني ومايكروسوفت في صدارة نقاشات تويتر في 2022

شهدت صناعة ألعاب الفيديو استحواذات ضخمة في بداية العام الحالي، أبرزها استحواذ مايكروسوفت على Activision واستحواذ سوني على Bungie، وبحسب بيانات موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كان هناك منافسة مختلفة بين سوني ومايكروسوفت فيما يخص عدد النقاشات المتعلقة باستحواذات كل شركة.

قام ريشي شادا، الرئيس العالمي لشراكات محتوى الألعاب في تويتر، بمشاركة متابعيه بيانات موقع التواصل الاجتماعي الداخلية التي أظهرت ارتفاع وتيرة التغريدات حول ألعاب الفيديو على مدار الأشهر الثلاثة الماضية.

google 2

شهد موقع تويتر ذروة النقاشات فيما يخص ألعاب الفيديو في 4 مواقف مختلفة في الفترة من يناير إلى نهاية مارس 2022، وتشمل تلك المواقف استحواذ مايكروسوفت على Activision، وسوني على Bungie، وإطلاق لعبة Elden Ring، وانطلاق الموسم الجديد للعبة Fortnite.

تُظهر بيانات تويتر أن إصدار Elden Ring أثار أكبر قدر من النقاش حتى الآن على الموقع، ويرجع ذلك على الأرجح إلى شراء الملايين للعبة ومشاركة انطباعاتهم الأولية، أما ثاني أكثر الموضوعات مناقشة فكانت استحواذ سوني على Bungie، تلاها استحواذ مايكروسوفت على Activision Blizzard، وهي الصفقة التي اكتسبت ضجة أكبر قليلاً من موسم Fortnite الجديد.

شهدت القائمة الكشف عن أكثر 10 ألعاب فيديو تم الحديث عنها في الشهور الثلاثة الماضية وتصدرت Genshin Impact القائمة تليها Wordle في المركز الثاني بينما جاءت Elden Ring في المركز السابع و Minecraft في المركز العاشر.

استحواذات سوني ومايكروسوفت في صدارة نقاشات تويتر في 2022

The post استحواذات سوني ومايكروسوفت في صدارة نقاشات تويتر في 2022 appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/sonys-bungie-acquisition-twitter-discussion/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى