إعلامي يوضح أسباب تعاون The Initiative مع Crystal Dynamics لتطوير Perfect Dark

شهدت الفترة الماضية الإعلان عن كون مطور Tomb Raider يُشارك بعملية تطوير ريبوت Perfect Dark، القرار الذي ترتب عليه ردود فعل متباينة من اللاعبين ما بين مؤيد ومعارض، رغم ذلك، لم توضح مايكروسوفت السبب وراء هذا القرار حتى اللحظة، ولكن الإعلامي Jeff Grubb أخذ على عاتقه مهمة إيضاح الأسباب التي دفعت الشركة لتلك الخطوة.

أوضح الصحفي Jeff Grubb أن صنع ألعاب الفيديو يعد أمرًا صعبًا خاصة خلال فترة الوباء ونقص العمالة، الأمر الذي يجبر العديد من الشركات على التحلي بالمرونة في كيفية التعامل مع تحدياتهم، وهذا هو بالضبط التفكير الذي دفع فريق The Initiative إلى توظيف Crystal Dynamics كاستوديو دعم لمشروع Perfect Dark القادم من Microsoft وفقًا لمصادر مطلعة على هذه الخطوة.

google 2

يوضح الصحفي أنه مع استمرار تطوير Perfect Dark والوصول إلى المراحل التي تحتاج لجهود ضخمة، كانت تلك هي الخطة التي استقرت عليها مايكروسوفت قبل بضعة سنوات في مرحلة ما قبل الإنتاج والعمل على النماذج الأولى للمشروع، خاصة وأنه من الصعب تعيين مئات المطورين المهرة بسرعة خاصة أثناء فترة الوباء، كما أن Darrell Gallagher رئيس استوديو The Initiative شعر بالقلق بشأن تماسك الفريق بسبب صعوبة تعيين مئات الأشخاص للعمل معًا على مستوى عالٍ في مشروعهم الأول سويًا.

في النهاية استغل Gallagher، الذي عمل سابقًا في Crystal Dynamics، اتصالاته القوية بالاستوديو والناشر Square Enix، كما أنه يفهم بعمق قدرات Crystal Dynamics، مما قاده إلى حث جميع الأطراف على التعاون.

في النهاية أوضح الصحفي أن المسؤولون التنفيذيون في Microsoft يروا الأمر بصورة مشابه جدًا للاستوديوهات الأخرى التي تتعاون مع الشركة مثل Certain Affinity الذي يعمل على Master Chief Collection أو Creative Assembly العامل على Halo Wars 2 أو استوديو Relic  مطور Age of Empires 4.

The post إعلامي يوضح أسباب تعاون The Initiative مع Crystal Dynamics لتطوير Perfect Dark appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/perfect-dark-initiative-hired-crystal-dynamics/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى