إشاعة: Microsoft أبرمت صفقة حصرية ضخمة للاكسبوكس مع الطرف الثالث

كثرت بالآونة الأخيرة الشائعات عن عمل Microsoft على عدة مشاريع مثل لعبة Killer Instinct جديدة، كذلك قيل أن مايكروسوفت تعمل على لعبة MMO جديدة كليًا لخدمة الألعاب السحابية.

كل هذه المشاريع هدفها ضمان تقديم حصريات للاكسبوكس والجيم باس دون شك، واليوم محللة بيانات الألعاب Millie A – التي كانت أول من أخبرنا عن مشروع وولفرين للبلايستيشن 5 قبل الكشف عنه – قالت بأن مايكروسوفت وقعت مع إحدى شركات الطرف الثالث على عقد حصرية ضخمة جداً للاكسبوكس.

google 2

وقالت أن هذه الاتفاقية لا تخص فقط إحضار اللعبة من اليوم الأول للجيم باس بل ستكون حصرية للاكسبوكس كمنصة.

سبق وأن أبرمت مايكروسوفت عقود حصريات مع مطوري الطرف الثالث مثل عقد حصرية The Medium المؤقت مع Bloober Team والتي صدرت مؤخراً للبلايستيشن 5، وهنالك عقد حصرية للعبة Crossfire X التي يطورها ريميدي ولكنها ما تزال لغاية الآن غائبة عن الأنظار.

يوم أمس سمعنا إشاعة بأن Microsoft وفريق Brass Lion يطوران لعبة RPG للاكسبوكس، هذا ما أخبرنا به كل من الإعلاميين Jez Corden و Jeff Grubb فقد قالا بأن مايكروسوفت تعمل مع Brass Lion Entertainment على لعبة أكشن أربي جي مبنية على فرقة الهيب هوب الأمريكية Wu-Tang Clan، وسيتم استخدام موسيقى وأغاني تم تأليفها من قبل Wu-Tang Clan. وبحسب Corden فإن اللعبة ستكون من منظور الشخص الثالث وهي من نمط الأكشن والفنتازيا مع نظام جمع غنائم عميق، ونظام اشتباكات يدوية مركز بجانب دهاليز. وأضاف بأن المشروع سيكون مستوحى من الأنمي وسيدعم اللعب التعاوني من قبل 4 لاعبين.

The post إشاعة: Microsoft أبرمت صفقة حصرية ضخمة للاكسبوكس مع الطرف الثالث appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/microsoft-rumor-secured-exclusivity-big-third-party-game/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى