إشاعة: Call of Duty Modern Warfare 2 ستشهد اختلافات كبيرة بين إصدارات الجيل السابق والحالي

شهدت الفترة الماضية تسريبات عديدة بخصوص الجزء القادم في مسار سلسلة Call of Duty، حيث أوضحت الشائعات السابقة وجود نية لإعادة تقديم لعبة MW2 من جديد مع الإشارة لكون القصة ستعيد تقديم الجنرال شيبرد بشكل مختلف، وعلى ما يبدو أن اللعبة المرتقبة ستكون الأولى التي تستفيد من مميزات أجهزة الجيل الحالي بالكامل، ما يعني وجود اختلافات جذرية مقارنة بإصدارات PS4 و Xbox One.

أوضح المسرب Ralph عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أن لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 غير المعلن عنها بشكل رسمي بعد تخطط للاستفادة من إمكانيات أجهزة PS5 و Xbox Series بشكل كامل مما سيجعلها مختلفة بدرجة كبيرة مقارنة بإصدارات PS4 و Xbox One من خلال بعض الميزات الحصرية وحذف إضافات أخرى من نسخة الجيل السابق.

google 2

رغم ذلك، يشير المسرب إلى أن تلك الخطة يمكن أن تتغير في الفترة المقبلة، خاصة مع حقيقة أن أجهزة الجيل الحالي تعاني من نقص حاد في عدد الوحدات المتاحة بالأسواق، حيث ما يزال كلا الجهازين يمثلان تحديًا للشراء.

يشار إلى أن التسريبات السابقة أوضحت أن قصة اللعبة القادمة من استوديو Infinity Ward ستدور حول مجموعة من الفاسدين ضمن قوات Task Force 141، هم لا يقومون بأعمال أو أفعال خيرية وبنفس الوقت هم ليسوا ليبراليون. وثيمة اللعبة تتمحور حول الصراع بين سيادة القانون وحكم المجموعات الإجرامية وقوانينها. والأحداث تدور حول الانتقام واستئصال الجريمة والتضحية وهي لا تخلو من الجنون والازدواجية.

إشاعة: Call of Duty Modern Warfare 2 ستشهد اختلافات كبيرة بين إصدارات الجيل السابق والحالي

The post إشاعة: Call of Duty Modern Warfare 2 ستشهد اختلافات كبيرة بين إصدارات الجيل السابق والحالي appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/call-of-duty-modern-warfare-2-xbox-one-ps4/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى