إشاعة: الكشف عن Dragon’s Dogma 2 في بث Capcom الليلة

منذ إطلاق الموقع الخاص بالاحتفال بالذكرى العاشرة للعبة Dragon’s Dogma قبل شهر تقريبًا، بدأت شائعات الإعلان عن الجزء الثاني في الانتشار بشكل موسع، وبحسب التسريبات القادمة على لسان نفس الشخص المسؤول عن تسريبات لعبة Street Fighter 6، سيتم الكشف عن لعبة الأر بي جي بشكل رسمي في حلقة Capcom Showcase الليلة.

تنطلق حلقة Capcom Showcase في تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، أي بعد أقل من 6 ساعات تقريبًا، ويفترض أن تركز على الألعاب المعلن عنها في الفترة الماضية مثل ريميك Resident Evil 4 و Monster Hunter Rise: Sunbreak، إلا أن Capcom وعدتنا ببعض الإعلانات الجديدة، والتي ربما تشمل Dragon’s Dogma 2.

google 2

وكان المخرج الياباني الشهير Hideaki Itsuno قد أثار الجدل بعدما أعاد نشر تغريدة Capcom Dev 1 الأخيرة الخاصة بحدث Capcom Showcase والتي تقول بشكل صريح “تأكد من مشاهدة الحدث للحصول على أحدث المعلومات بخصوص مشاريع Capcom”.

أوضح المسرب DasVergeben على Reddit تعقيبًا على إعادة المخرج Hideaki Itsuno نشر تغريدة الحلقة الرقمية المرتقبة مشيرًا إلى أن عشاق Dragon’s Dogma يجب أن يكونوا مستعدين للأخبار الرائعة اليوم، وأن يكونوا متحمسين لرؤيتها، مستخدمًا رقم (2) في إشارة للإعلان عن الجزء الثاني بعد مرور 10 سنوات كاملة على أول جزء.

يشار إلى أن Capcom أطلقت الشهر الماضي موقعًا إلكترونيًا للذكرى العاشرة للعبة Dragon’s Dogma، الأمر الذي اعتبره البعض تلميحًا للإعلان عن الجزء الثاني في وقت قريب.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://www.saudigamer.com/dragons-dogma-2-reveal-teased-for-capcom-showcase/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى