ألعاب Stray و We Are OFK قادمة في صيف 2022

شهدت الفترة الماضية تصنيف لعبة القطط Stray عمريًا من قبل هيئة الإعلام المرئي والمسموع، الأمر الذي يمكن اعتباره تلميحًا للكشف عن موعد إصدار اللعبة الرسمي في وقت قريب، وبينما ننتظر تحديد موعد الإطلاق النهائي، تم تأكيد توفر اللعبة لأجهزة بلايستيشن و PC في صيف العام الجاري.

بعيدًا عن ألعاب AAA التي تحظى بالاهتمام الأكبر، سيكون ملاك أجهزة بلايستيشن على موعد مع مجموعة من حصريات الطرف الثالث المستقلة، وفي تغريدة جديدة من صفحة PlayStation الرسمية على تويتر، تم تأكيد إطلاق Stray بجانب لعبة We Are OFK في صيف 2022.

google 2

نبذة على لعبة Stray من Annapurna Interactive:

على القطة الضالة الوحيدة المنفصلة عن عائلتها حل لغز قديم للهروب من مدينة منسية منذ زمن طويل. تعتبر Stray لعبة مغامرة قطط من شخص ثالث تقع وسط الأزقة والأحياء المفصلة المضاءة بضوء نيون لمدينة إلكترونية متدهورة قاتمة والبيئات الغامضة داخلها غير طبيعية يسكنها روبوتات تشبه البشر. تصادق القطة طائرة صغيرة بدون طيار طوال الطريق تعرف فقط باسم B12. وبمساعدة هذا الرفيق الجديد يحاول الثنائي إيجاد وسيلة للخروج.

أما فيما يخص We Are OFK، فهي لعبة مستقلة جديدة تتبع حياة أربعة أصدقاء في العشرينات من العمر وهم يحاولون اقتحام مجال الموسيقى وتأسيس فرقة OFK والوصول للقمة، وتوفر مهمات متنوعة مثل دفع الإيجار وتطوير المقاطع الموسيقية في لوس أنجلوس.

في النهاية تم الإشارة لتوفر لعبة Cult of the Lamb من شركة Devolver Digital في خريف 2022 على PC و Xbox  و PlayStation.

ألعاب Stray و Are OFK Releasing قادمة في صيف 2022

The post ألعاب Stray و We Are OFK قادمة في صيف 2022 appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/stray-and-we-are-ofk-releasing-in-summer-2022/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى