ألعاب EA تصدرت المبيعات البريطانية في فترة الكريسماس أكثر من أي ناشر آخر

تمتلك شركة EA عددًا ضخمًا من سلاسل الألعاب الشهيرة، ولكن لا شيء يضاهي نجاح وشعبية ألعاب FIFA، وبحسب البيانات الصادرة عن مؤسسة GFK في الفترة الأخيرة، تمكنت ألعاب الشركة من احتلال صدارة المبيعات البريطانية في فترة الأعياد أكثر من أي ناشر آخر.

تمتلك شركة EA العدد الأكبر من الألعاب التي تصدرت قمة المبيعات البريطانية في أسبوع الكريسماس، وتحديدًا ألعاب FIFA التي لا ينافسها على هذا اللقب سوى عناوين Call of Duty وكلاهما تواجد في الصدارة في 9 سنوات مختلفة، على الجانب الآخر، لم تتمكن أي لعبة من Nintendo من التواجد في الصدارة في أسبوع الكريسماس باستثناء لعبة The Legend of Zelda: Ocarina of Time الصادرة في عام 1998.

google 2

تمكنت FIFA 22 من الاحتفاظ بالصدارة في العام الحالي متفوقة على Call of Duty Vanguard، وفي العام الماضي كان هذا المركز من نصيب Assassin’s Creed Valhalla.

شهدت مبيعات FIFA 22 زيادة أسبوعية قدرها 72٪ في الأسبوع الماضي، بينما ظهرت لعبة التصويب Call of Duty Vanguard في المركز الثاني بزيادة أسبوعية قدرها 43%، وتكرر نفس السيناريو مع لعبة Mario Kart 8 Deluxe في المركز الثالث بزيادة أسبوعية 15%.

شهدت مبيعات الأسبوع الماضي عودة Spider-Man Miles Morales للقائمة في المركز التاسع، قبل أن تتقدم للمركز الرابع في مبيعات هذا الأسبوع بزيادة كبيرة بنسبة 143٪ عن مبيعات الأسبوع الماضي، بفضل المخزون الجديد لمنصة PS5 وتزامنًا مع عرض الفيلم السينمائي Spider-Man: No Way Home الذي اكتسبت شهرة واسعة في الفترة الأخيرة.

ألعاب EA تصدرت المبيعات البريطانية في فترة الكريسماس أكثر من أي ناشر آخر

The post ألعاب EA تصدرت المبيعات البريطانية في فترة الكريسماس أكثر من أي ناشر آخر appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/ea-has-uk-christmas-number-1-games/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى